رئيس بلايستشن السابق يرد على رئيس Xbox ويصفه بـ “الخاسر”..

لا ندري كيف ستنتهي هذه المعركة، لكن نحن كمجتمع لاعبين، نرى ان الرد الحقيقي الذي يمكن لسوني تقديمة هو عقد حدث PS Showcase واستعراض عضلاتها امام الخصم

يبدو ان هناك معركة تدور رحاها خلف الكواليس بدأ دخانها يتسرب الى منصات التواصل الاجتماعي، هذه المعركة بدأت تظهر علاماتها بعد تصريحات رئيس Xbox الاخيرة حول اتهام سوني بأنها “تافه” عندما كانت تحصر محتوى لعبة Call of Duty على منصات بلايستيشن.

تصريحات رئيس اكس بوكس تلتها تصريحات مضاده من رئيس بلايستيشن السابق شون لايدين الذي انتقل الى منصة X لتوجيه اتهامات الى فيل سبنسر ووصفه بأنه يتصرف كالخاسر. واضاف لايدين ان حدث بلايستيشن القادم الذي تستعد سوني لعقده سيكون مملوء بالاعلانات التي ستسكت الجميع.

لايدين لم يتوقف عند هذا الحد، بل قام بمشاركة والاعجاب بالعديد من الردود التهجمية على سبنسر واعادة نشرها عبر حسابه الخاص.

ايضاً، اتهم رئيس بلايستيشن السابق سبنسر بأنه يتصرف بدافع الغيرة من عدم الحصول على حصرية بعض العاب شركة سكوير انكس على منصات Xbox ابرزها لعبة FF16 وثلاثية FF7 Remake التي تمتلك سوني حصريتها لفترة طويلة.

نحن في VGA4A في بداية المطاف اعتقدنا ان هذا الحساب لا يرتبط برئيس بلايستيشن السابق شون لايدين وكنا نعتقد انه مجرد حساب وهمي بغرض احداث جدل، الامر الذي دفعنا للتروي ولكن، يبدو ان الامر برمته حقيقي وان هذه المواجهة قد بلغت هذا المستوى من التدني بين كبار صناعة العاب الفيديو بشكل حقيقي.

لا ننكر ان اول من اشعل شرارة هذه المعركة هو سبنسر الذي اتهم سوني بالتفاهة بسبب قرارات حصرية محتوى العاب Call of Duty. وقد تم ذلك بشكل مباشر من خلال لقاء خاص على قناة شبكة IGN بعد انتهاء حدث Xbox مباشرة.

لا ندري كيف ستنتهي هذه المعركة، لكن نحن كمجتمع لاعبين، نرى ان الرد الحقيقي الذي يمكن لسوني تقديمة هو عقد حدث PS Showcase واستعراض عضلاتها امام الخصم. خاصة ان مايكروسوفت تقف الان في موقف قوة بعد ترسانة العناوين الحصرية التي كشفت عنها في الحدث الاخير.

ما رأيك في تصريحات فيل سبنسر والرد الذي اتاه من رئيس بلايستيشن السابق؟ هل تعتقد ان التصريحات قد بلغت بالفعل مستوى متدني لا يليق بمكانتهما؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button